recent
فيديوهات مميزة

افضل 7 طرق للنشر التلقائي على صفحات وجروبات الفيس بوك


أولا : النشر عن طريق المواقع الالكترونية المتخصصة في النشر علي الفيس بوك


1 - موقع اتش بوستينج
يتيح الموقع النشر التلقائي في جميع الجروبات وجميع الصفحات مع امكانية تحديد منشور لينشر في وقت معين تلقائيا ، جميع خدمات الموقع بدون مقابل ، فقط عليك التسجيل ثم تف*يل
 الصفحات والمجموعات من لوحة التحم واستمتع بالنشر التلقائي للابد بدون مقابل .

2 - موقع دليفر ات
يوفر هذا الموقع امكانية النشر التلقائي علي الشبكات الاجتماعية ومنها الفيس بوك ، فقط قم بالتسجيل في الموقع وستمتع بالنشر على الشبكات الاجتماعية كافة والفيس بوك خاصةً .

3 - موقع هوت سويت
موقع متميز متخصص في النشر في كافة الشبكات الاجتماعية بشكل تلقائي منها الفيس بوك ، فقط علي التسجيل ودع الموقع يتولى النشر .


ثانياَ : برامج النشر التلقائي على الفيس بوك

4 - برنامج الناشر الذهبي
يتيح البرنامج النشر على جميع صفحات ومجموعات الفيسبوك ، بحيث يمكنك من النشر على جميع الصفحات والمجموعات المشترك بها على الفيس بوك وكذلك التي تديرها او اعجبت بها وهذه الاخرة ميزة فريدة .. حمل البرنامج واستمتع بالنشر التلقائي بلا حدود .


برنامج Dot Net Fx40 Full للنسخ x86 x64 - قد تحتاج هذا البرنامج

5 - برنامج فيس بوك شير في 3
برنامج فيس شير 3 بسيط يمكنك من خلاله النشر في صفحات الفيسبوك بضغطة واحدة ، وهو برنامج مجاني بسيط سريع .
6 - برنامج فيس بوك اوتو بستر 
يسمح لك البرنامج بإرسال رسالة، في حين أن 'المشاركة المجدول "تمكنك من تعيين عملية نشر للتحدث على فترات منتظمة، عن طريق تحديد الإجراء الذي ترغب في القيام بها، إما" إرسال رسالة إلى الحائط 'أو' نشر رسالة إلى كل المجموعات "، ودخول الوقت جنبا إلى جنب مع نص الرسالة. ويتيح لك 'جلب قائمة المجموعة' أو 'جلب قائمة الأصدقاء' لكل من 'الرموز'. وبالمثل، يمكنك 'إرسال رسالة إلى معرفات مختارة'، 'إرسال رسالة إلى جميع معرفات'، ولكن لديك أيضا إمكانية"إرسال رسالة إلى كل المجموعات لجميع الرموز. وعلاوة على ذلك، وهذا التطبيق تمكنك من بحث تقوم على الكلمة والانضمام الى تلك التي تريد أو يمكنك البحث عن شخص في الفيسبوك وإرسالها طلبات الأصدقاء.

ثالثاً : سكربت النشر على الفيس بوك

7 - سكربت النشر التلقائي
سكربت النشر التلقائي على الفيس بوك من خلال الموقع , يتم انشاء تطبيق على موقع الاجتماعي فيس بوك وربطة بهذا الاسكربت , ويمكنك من خلالة النشر على صفحات المشتركين في التطبيق بوقت محدد ومن خلالة يمكن متابعة المشتركين في التطبيق ومشاركات التي تمت وتحديد صلاحيات الاشتراك في التطبيق مثل تسجيل البريد الاكلتروني الخاص بالمشترك والمشاركة على صفحات الاصدقاء.

google-playkhamsatmostaqltradent